أمور تجعل الرجل يذوب في المرأة عشقا

هناك أمور يريدها الرجل منك لا تعرفيها ، سأقول لكي هذه الأمور لكي تقومي بها . و بالتأكيد سوف تجعل الأمور أكثر سهولة بالنسبة لك و تعتبر تلك الأمور تذيد من عشق الرجل لك . و إليك مايلي :

الإحترام :من خلال الكثير من القراءة و البحث ، توصلت بأن الرجال يريدوا أن تقدم لهم المرأة الإحترام في حياتهم . و هذه واحدة من أهم الأشياء التي يريدها الرجل منك . و يجب أن تعطي الرجل المزيد من الإحترام لأفكارهم و مشاعرهم و كل أمر يقوم به .

الإعجاب :يلعب دور مهم جداً مع الإحترام . فالرجال عموماً بجبون أن تظهر لهم المرأة الإعجاب بشخصيتهم . و يجب أن تكون مشاعرك صادقة تماماً عند التعبير عنها

الصحبة :فالرجل لا يريد من المرأة مجرد مشاركتها له في غرفة النوم أو مشاهدته التليفزيون . فالرجال يحبوا أن تقضي المرأة معهم وقت طويل و التحدث عن مشاكله الشخصية و إتخاذه كصديق رائع .

التشجيع :فالرجل يحتاج من المرأة أن تشجعه علي إنجاز أهدافة لكي يستطيع تخطي كل العقبات التي تواجهم في الحياة.

التقدير :يجب الرجل أن يكون موضع تقدير و هذا قد لا يحتاج منكي المزيد من المجهود . فعند قيامه بامر ما لكي مثل عمل صيانة إلي سيارتك ، يفضل التعبير ” بشكراً لك ” مع إبتسامة هادئة.

الإعتراف :غالباً قد يلعب الرجل العديد من الأدوار المختلفةو يفعلوا الكثير بالنسبة لأصدقائهم و عائلتهم . لذلك يجب الإعتراف بأهمية دوره بالنسبة للعائلة عموماً و خصوصأً عندما يقوم بهذا الدور علي أكمل وجه و الإعتراف له بأنه اخ جيد و صديق و زوج رائع . فهو سيكون سعيد جداً عند الإعتراف له بذلك .

الإستقلالية :يحب الرجل الشعور بالإستقلال. و هذا لا يعني تركه القيام بجميع الأمور بوحده طوال الوقت . و لكن تركه للقيام بالأمور من تلقاء نفسه دون الحاجة للشعور بالذنب ناحيتك .

الدعم و المساندة :نحن جميعاً بحاجة إلي الدعم و المساندة و الرجل لا يختلف كثيراً في هذه النقطعة عن الجميع . عندما يخبرك الرجل بأنه قادم علي الحصول علي ترقية في العمل يجب دعه حتي يصل إلي هذا الهدف. و دعه حتي يعرف بانه عند بذل المزيد من الجهد ، قد يصل إلي الهدف الأساسي لذلك .

أنه مرغوب :يريد الرجل أن يشعر بأنه مرغوب من قبلك . يمكنك كسب ثقته من خلال مغازلته عندما تتواجدوا معاً و تركه حتي يعرف أنكي متحمسه له . و أنكي محظوظة بأنه بجوارك دائماً .

الضحك :عندما تتمتعي بحس الفكاهة هذا يجذب الرجل إليكي .

الثقة :إذا كان هناك عدم ثقة بينك و بين زوجك سوف تجدي بأن حياتكم الزوجية معاً غير سعيدة علي الإطلاق و تعانوا من العديد من المشاكل الصعبة ، ربما تؤدي في النهاية إلي الإنفصال عن زوجك . و بذلك فإن نقص الثقة علاقة محكومة بالفشل يجب عكس مدي إحترامك له لكي يشعر بالثقة في تصرفاته.

الصراحة :الكذب و الخداع ، هما أساس فشل أي علاقة و ذلك لما ذكره الأخصائصين من قبل و قد نصحوا بالصدق و الإعتراف بالصدق له منذ أول مرة تلتقوا معاً حتي تبني علاقاتكم معاً علي الصراحة .

الصوت الهادئ :عند ممارسة القليل من الدلع و الغزل عندما تتحدثي مع الرجل أمر جيد جداً لجذبه إليكي . و عادة ما يفضل الرجل المرأة التي تمتلك صوت ناعم خلال حديثها مع الأخرين. لأن ذلك يكون إنعكاس لشخصيتها الرقيقة و الهادئة و وسيلة جيدة لخلق جو من التفاهم و تقبل الأراء أثناء المناقشة .



0