حمية غذائية,وزن,تخسيس,ريجيم,حمية,جسم,رشيق,سعرة حرارية

سيدتى حواء ترغبين فى الحصول على جسم رشيق ومتناسق فى خلال 3 أيام!كيف ذلك؟اليوم سوف نمحنك الطريقة التى تساعدك على ذلك وهو ما يسمى ريجيم 3 أيام فقط هذا النوع من الحمية الغذائية يساعدك على حرق كمية كبيرة من الدهون المتراكمة فى أجزاء جسمك بشكل سريع ، كما أنه يعمل على تخفيض نسبة كبيرة من السعرات الحرارية قد تصل إلى ألف سعرة حرارية وهذا الأمر يساهم بشكل كبير فى خسارة وزن الجسم فى وقت قياسى.ولكن قبل البدء فى اتباع هذه الحمية عليكى أن تتأكدى من أنك سوف تستطيعين اتباع هذا الريجيم والإستمرار فيه دون أن تفقدى العزم فى خسارة وزنك حتى تحصلين على الجسم الرشيق الذى ترغبين فيه دوما.

اليوم الأول :

- بالإضافة إلى كوب الماء الفاتر صباحاً يتم تناول شريحة خبز أسمر أو توست رجيم مع بيضة مسلوقة بشكل جيد وثمرة موز وكوب من الشاي أو فنجان من القهوة من دون سكر.

- تحتوي وجبة الغداء على علبة تونة بدون زيت أو مصفاة ومغسولة مع 250 غرام جبن قريش بدون ملح وكوب من الشاي أو قهوة.

- أما وجبة العشاء فتحتوي على شريحة ديك رومي أو شريحة صدر دجاج مسلوق أو مشوي مع ملفوف أو بروكلي وجزر وكوب لبن منزوع الدسم.

اليوم الثانى :

- قبل الإفطار يتم تناول كوب من الماء الفاتر ومن بعدها يتم تناول عند الإفطار شريحة توست أو خبز أسمر مع قطعة جبن قريش بدون ملح وكوب من الشاي أو القهوة بدون إضافة سكر.

- أما وجبة الغداء فتحتوي شريحة توست رجيم مع علبة تونة بدون زيت أو مغسولة بالماء ومنزوع منها زيتها، إضافة الى فنجان قهوة بدون سكر.

- وعند العشاء عليكي تناول صدر دجاج مشوي أو مسلوق منزوع الجلد مع ثمرة تفاح أو 3 ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء.

اليوم الثالث :

- تناولى فى الفطور قطعة خبز سمراء مع قطعة جبن وتفاحة إضافة إلى فنجان قهوة أو شاي دون سكر.

- أما الغداء فيكون مكوناً من بيضة مسلوقة مع قطعة خبز، على أن يكون العشاء من علبة تونه بدون زيت مع حبة بطاطا وسبانخ.