الوصف :

برنامج BS.Player - افضل لاعب الوسائط المتعددة (ويب إم، HD والفيديو AVC، فيلم والسمعية، دي في دي، يوتيوب) في العالم!

برنامج BS.Player ™ يستخدم من قبل أكثر من 70 مليون مستخدم وسائل الإعلام المتعددة في جميع أنحاء العالم، وأنها قد ترجمت إلى أكثر من 90 لغة في جميع أنحاء العالم. تتجاوز جميع الإصدارات تحميل نسخة مجانية لدينا مجموع كل التنزيلات من تنافسية وسائل الاعلام اللاعبين وتدفع ويب إم أو مشغلات DVD. لأنه لا يستخدم الكثير من الموارد وحدة المعالجة المركزية لتشغيل الوسائط المتعددة هو مناسبة لجميع أولئك الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر قليلا أقل قدرة. الآن، يمكنك التمتع أخيرا في قراءة الأقراص الرقمية عالية الدقة وأفلام AVCHD من أعلى مستويات الجودة مع الحد الأدنى من متطلبات النظام. BS.Player يمكن تشغيل أي فيلم يوتيوب مباشرة من الانترنت وحفظها على القرص المحلي.

الأهم من ذلك، برنامج BS.Player ™ ، و الإعلام الحر لاعب الفيلم ، هو نتاج للسوق وسائل الاعلام المتعددة العالم، وبالتالي تم تجهيز مع خيارات الترجمة المتقدمة التي تمكن المستخدمين من مشاهدة محتوى الفيديو مع ترجمات من العديد من الصيغ الشعبية العنوان الفرعي (MicroDVD .SUB ، VobSub .SUB +. IDX، SubViewer .SUB، (المتقدم) فرعية ألفا أفريقيا جنوب الصحراء أو .ass، SubRip. الصربية، VPlayer. TXT ...). برنامج BS.Player هو أيضا لاعب AVCHD وتمكنك من عرض الأفلام بصيغة AVCHD الفيديو (ترميز الفيديو المتقدم عالي الدقة) المستخدمة في كاميرات الفيديو الرقمية بدون أشرطة. ويمكن البحث تلقائيا وتنزيل ترجمات مفقود حاليا للعب الفيديو، إذا كانت متوفرة.

برنامج BS.Player ™ هو الفيلم البرمجيات و سائل الاعلام لاعب يدعم جميع الشعبية الفيديو والوسائط السمعية أنواع الملفات والحاويات والأشكال مثل:
ويب إم، كسفيد، وافي، ميلا في الغالون، MPEG-1، MPEG-2، MPEG-4، 3ivx، يوتيوب الفيديو ، AVC HD (لاعب AVCHD)، كيو تي كويك تايم وسائل التحقق، جمهورية مقدونيا وسائل الاعلام الحقيقي، OGM، متروسكا، MKV، ASF، WMV ، DV، M1V، M2V، MP4، MPV، فرنك سويسري، فوب والرعايا، MPA، MP1، MP2، MP3، OGG، AAC، متماسكه عموما، ذاكرة الوصول العشوائي، ماجدة الرومي، فلف (فلاش ويوتيوب فيديو) وأكثر من ذلك بكثير!



4shared


رابط الزوار :