منتدي اجيال

منتدي اجيال

| افلام اجنبى | افلام عربى | العاب | انمى | مسلسلات | برامج
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجلهالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  صور انمي البؤساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eman khaled
..:: ملكي ::..

..:: ملكي ::..
avatar


 ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~: ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~: :
♥|ع ـــٌمـاـًـيً ♥|ع ـــٌمـاـًـيً :
♥|الجنسًـِـِ * ♥|الجنسًـِـِ * : انثى
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: :
 ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 4659
اآلًسـممْعَهْـ♣ اآلًسـممْعَهْـ♣ : 1
سجَلت بتـآريخ * سجَلت بتـآريخ * : 29/03/2017
العمر العمر : 20
احترام المنتدي احترام المنتدي :


مُساهمةموضوع: صور انمي البؤساء    السبت مايو 06, 2017 6:08 pm

صور انمي البؤساء




انمي البؤساء ..

الاسم بالعربي / البؤساء
الاسم بالياباني / レ・ミゼラブル 少女コゼット
النوع / حزين - مشوق


يحكي الأنيمي قصة فتاة تُدعى كوزيت تتحوَّل حياتها السعيدة مع أمها في مدينة باريس إلى حياة بائسة عند عائلة تيناردييه، وما يليها من أحداث بعد موت أمها. كما تمكن الأنيمي من نقل صورة الحياة في فرنسا في القرن التاسع عشر ببراعة، فنقل حياة الناس في مختلف المدن الفرنسية وما يعانونه من فقر وبطالة وفساد.




كوزيت (بالفرنسية: Cosette) هي الطفلة الوحيدة لفانتين تبقى في عائلة تيناردييه حيث تعتني بابنهم گافروش، عاملوها كخادمة وقد تعرضت لأقسى أنواع الأذى والقسوة كطفلة. كوزيت فتاة من النوع الطيب، تمكنت من الصبر على بُعد أمها عنها بهدف العيش معها بسعادة لاحقاً. لكن أحلامها تتحطم وتتغير فتعيش حياة مختلفة تمامًا عن تلك التي في بالها.




جان ڤالجان (بالفرنسية: Jean Valjean) كان في الأصل رجلًا طيبًا وقد أُدخل السجن لسرقته رغيف خبز مضطرًا لإطعام أبناء أخته الجائعين، عند خروجه من السجن عامله الناس باحتقار ولم يرضوا بمبيته في نُزلهم أو أكله عندهم مما أيقظ دوافعه للسرقة فصار لا يبالي بهذه الخطيئة إلى أن آواه أحد الأساقف في بيته ووفر له الفراش وما لذ من الطعام ورغم ذلك سوّلت له نفسه أن يسرق أوانٍ فضية من منزل ذلك الأسقف، وحين قُبض عليه وسُلم للأسقف قال الأسقف لرجال الشرطة:«دعوه فأنا من أعطيته تلك الأواني، لقد نسيت يا بني أخذ ما تبقى من الأواني (ويعطيه شمعدانين فضيين)، عدني يا جان ڤالجان بأن تستخدم هذه الأواني لفتح صفحة جديدة من حياتك» – الأسقف ميريل، الحلقة الثانيةفيما بعد يصل جان فلجان إلى قرية مونتريل-سور-مير ويننقذ طفلة في منزل يحترق ولكن أوراق إثبات هويته تحترق في هذه الحادثة ويصبح تدريجيًا محافظًا لتلك القرية ويحصل على محبة وثقة جميع من في القرية ولا يعلم أحد عن هويته لأنه غير اسمه إلى "مادلِن" كما أنه لا يزال مطلوبًا للعدالة لسرقته القطعة الفضية.

فانتين (بالفرنسية: Fantine) هي أم كوزيت، باعت منزلها وغادرت باريس بحثًا عن عمل ولكن رفضها جميع الأماكن لوجود ابنتها كوزيت معها، لاحقًا تقرر الرحيل إلى مدينة أخرى وترك ابنتها مع عائلة تيناردييه لتحظَ بعمل في مصنع افتتح حديثًا وتقوم بإرسال المال شهريًا لهم.

توسان

توسان هي امرأة فقيرة مات زوجها وابنها فآواها جان ڤالجان وسمح لها بالعمل لديهم رغم عدم حاجتهم لربة منزل، وهي أول من اكتشفت علاقة كوزيت بماريوس. كانت دائمًا ما تُقدِّم النصائح لجان ڤالجان حول كوزيت وكيفية التعامل معها في عمرها الحالي.

جاڤير (بالفرنسية: Javert) مفتش مدينة مونتريل-سور-مير المعيّن حديثًا الذي كان في السابق سجانًا في سجن تولون (الذي سُجن فيه جان ڤالجان تسع عشرة سنة)، يسعى لإيجاد اللص الهارب جان ڤالجان ويشك في المحافظ مادلِن كثيرًا بسبب الشبه الكبير بينهما، يرى جاڤير بأن المجرم مهما حاول أن يصلح نفسه تبقى دوافعه للجريمة بينما يقول جان ڤالجان:«لا أفهم هؤلاء الناس، عندما يعلمون أن شخصًا قد أُدين بجرم ما، يزدرونه ولا يحملون أنفسهم عبء فهم الظروف التي كان يمر بها، لا أحد منهم يعلم كم عانيت، وكم أُهنت، وكم بذلت جهدًا حتى أصحح مسار حياتي، لذا لن أتوقف عن عمل الخير أيًا تكن نظرتهم إلي، لا سيما أني صرت الآن أميز بين الخطأ، وبين الصواب، وصرت أعلم ما يجب علي فعله» – جان ڤالجان،

عائلة تيناردييه (بالفرنسية: Les Thénardier، حرف. التيناردييه) هي العائلة التي خدعت أم كوزيت، فانتين لإبقاء كوزيت للعيش معهم على أن يعاملوها مثل ابنتهم، تتكون العائلة من تيناردييه وزوجته أوكامي وابنتهم الكبرى إبونين والصغرى أزيلما وابنهم الأصغر گافروش.

إبپونين (بالفرنسية: Éponine) هي الابنة الكبرى لعائلة تيناردييه وبنفس عمر كوزيت، كنت تتوالم مع كوزيت ولكن عائلتها منعتها من اللعب معها أو التحدث إليها لأنها "مجرد خادمة". بعد أن سُجنت عائلتها عاشت وحيدة وقد أحبت ماريوس ولكنه أحب كوزيت وعانت كثيرًا أثناء الثورة التي قام بها أصدقاء الأبجدية.

گافروش (بالفرنسية: Gavroche) ابن عائلة تيناردييه الأصغر والوحيد بين فتاتين، تعتني به كوزيت منذ أن كان رضيعًا ويصبح رفيقها فيما بعد، وعد كوزيت بأنه سيحرسها مهما كلفه الأمر.

ماريوس پونتمرسي (بالفرنسية: Marius Pontmercy) هو شاب في سن الجامعة كان يسكن في كنف جده الثري، أقنعه جده بفلسفاته وأبعده عن أبيه مذ ولادته لأن فلسفاته وأفكاره كانت تختلف عن الجد (وهدّد أباه بأنه إن حاول التقرّب من ماريوس فسيحرم ماريوس من الميراث، لذلك آثر أباه لمصلحة ابنه الوحيد)، وادعى جده بعد ذلك بأن أباه تركه وأنه كان يكرهه.

أصدقاء الأبجدية (بالفرنسية: Les Amis de l'ABC) أو أصدقاء الألفباء[a] هي جماعة من المثقفين والمتعلمين الشباب في عمر الجامعة، هدفهم الرئيسي هو إيجاد حل للمشاكل التي تواجه باريس وفرنسا عمومًا وأهمها البطالة والفقر.

تضم الجماعة:

باهوريل
كومبفير
كوريڤيراك
أنجلوراس
فيولي گرانتير
جيهان
جولي
ليگل
ماريوس

و الان مع الصور















https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...7rPnjyO_dDhAPm



































ودي لكم همسة شتاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور انمي البؤساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي اجيال :: اقسام الإنمي :: صور الإنمي-
انتقل الى: